التميز في خدمة العملاء وتقنية المحافظة عليهم

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2022-06-25 2022-07-02 رام الله تسويق

 

التميز في خدمة العملاء وتقنية المحافظة عليهم

المدرب: أ. نظام الزامل

 

 

الهدف العام:

 خروج المتدربين بقناعة بأن عملاء البنك هم اساس العمل وهم موجودين لتقديم خدمة متميزة  لهم لأن هذا العميل هو من يستطيع ان يعين او يوظف بل انه هو من يستطيع ان يطرد اي موظف من العمل ،حالما قرر ان ينتقل للتعامل مع اي بنك آخر. ان بناء ثقافة مهنية قائمة على التميز في تقديم خدمة رائعة للعملاء-اتيكيت الخدمة الراقية-  هي هدف اساسي ستعمل الدورة على تحقيقه.

 

محتويات الدورة

مفهوم خدمة العملاء

كيف تتم عملية تقديم الخدمات المميزة للعملاء

افكار تحفيزية ومشجعة للعملاء

فن مخاطبة العملاء

كيف نتعامل مع شكاوى العملاء

 

الفئة المستهدفة:

كافة موظفي خدمة العملاء وموظفي الفروع والادارات ممن يتطلب عملهم تقديم خدمات للجمهور والزبائن

 

عدد الساعات : 15 ساعة تدريبية .

تاريخ الانعقاد : يومي السبت  25/06 + 02/07/2022  

وقت الانعقاد : 09:00 – 16:30

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني – رام الله

 

الرسوم: (140$) للمشارك الواحد من المؤسسات الأعضاء، و (160$) للمشارك الواحد من المؤسسات غير الأعضاء

 

معلومات المدرب:

مساعد المدير العام لفروع البنك الاسلامي العربي 

خبره مصرفيه متنوعه 29 سنه

بكالوريس ادارة اعمال  جامعة النجاح الوطنيه 

دبلوم عالي متقدم مدير متميز