مهارات البيع والبيع والتقاطعي - غزة

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2022-05-21 2022-05-28 غزة تسويق

مهارات البيع والبيع التقاطعي

م. أحمد مهاني

 

الهدف العام

إكساب المشاركين  المعارف والمهارات والسمات اللازمة التي تمكنهم من إدارة عملية البيع وخدمة العملاء بدرجة عالية من التخطيط والاحترافية، وجذب الجمهور، وإنشاء علاقات بيع دائمة مع العملاء، والتعرف على أنماطهم وكيفية التواصل معهم وإشباع احتياجاتهم التعامل مع اعتراضاتهم، وصولا لإحداث الشراكة مع العميل وجعله مصدر الربحية.

 

تمكين المشاركون من اكتساب المهارات الأساسية لرجل البنك فيما يتعلق بالمهارات البيعية وفهم المواصفات والمنافع لجميع الخدمات البنكية التى تقدمها مصارفهم لرفع قدراتهم البيعية وتنمية قدراتهم فى مجال الاتصال الفعال.

 

المشاركون :

موظفو خدمات العملاء ، وموظفو الخدمات البنكية فى مجال التعامل مع كبار العملاء ، أو موظفو التجزئة المصرفية، وكل من له علاقة بتحقيق رقم فعال فى بيع وترويج الخدمات المصرفية .

 

المنهجية في التدريب

تستخدم هذه الدورة التدريبية مجموعة متنوعة من الأساليب التقليدية والتفاعلية، مثل عدد من التقييمات الذاتية والنماذج والتمارين الجماعية ومقاطع الفيديو ذات الصلة، مما يساعد المشاركين على اكتساب الكفاءات والمهارات المستهدفة في مجال والمبيعات، ومن ثم تطبيقها بطريقة سلسة ومحترفة.

ماذا سوف يحصل المشترك :

  • سيتمكن المشاركين بالدورة من تدريب و تطوير مهارات المبيعات من خلال تعلم مفهوم البيع وتعلم مهارات و خطوات و استراتيجيات البيع.
  • التعرف على العوامل المؤثرة في نجاح البيع العمودي والتقاطعي.
  • تمييز أهمية البيع التقاطعي في المحافظة على عملاء البنك.
  • تطبيق مهارات البيع التقاطعي وبيع العميل أكثر من منتج .
  • الطريقة الصحيحة للتعامل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم
  • كيف نتمكن من زيادة عدد العملاء المحتملين وزيادة الصفقات
  •  إكساب المشاركين خطوات عملية البيع وكيفية تحديد إحتياجات العملاء.
  • تزويد المشاركين بمفهوم وسمات الشخصية التى يجب توافرها فى رجل المبيعات الناجح.
  •  تمكين المشاركين من توجيه الأسئلة المناسبة أثناء عملية البيع.
  •   تعريف المشاركين على مراحل التفاوض البيعي.
  •  تعريف المشاركين على أنواع الاعتراضات وكيفية التعامل مع الاعتراضات بطريقة محترفة.
  • أن يدرك موظفي البيع والخدمة مدى تأثير دورهم على البنك.
  • اكتساب مهارات التواصل والإقناع والتفاوض مع العميل.
  • تحليل أنماط العملاء المختلفة وكيفية التعامل مع كل نمط.
  • تفهم إدارة عملية البيع والخدمة في زمن كورونا كوفيد 19.
  • كيفية إدارة وتوجيه فريق عمل المبيعات والخدمات .

 

 

تفاصيل اللقاءات

تاريخ انعقاد الدورة :

أيام السبت 21 ، 28 مايو 2022

مدة الدورة :

15 ساعة – يومان من 9:00 صباحا وحتى 4:30 مساءا

 
 

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني – غزة

الرسوم: (140$) للمشارك الواحد من المؤسسات الأعضاء، و (160$) للمشارك الواحد من المؤسسات غير الأعضاء

 

 

نبذة عن المدرب: م. أحمد مهاني

 لديه خبره تزيد عن 11 عاما في سوق العمل، حاصل على درجة الماجستير في ادارة الاعمال، البكالوريوس في الهندسة الصناعية،  استشاري اعمال للعديد من المؤسسات والشركات في مجالات المبيعات والتسويق وادارة الموارد البشرية وانشاء الانظمة الإدارية، استشاري لمؤسسات العمل المحلية والدولية في مجال المشاريع وانظمة المعلومات، عمل لدى كبرى الشركات  بمناصب كبرى عديدة كمدير عام  للمبيعات والتسويق،  رئيس الموارد البشرية، مدير العمليات، دائرة العناية بالزبائن، حاصل على دورات عديدة منها المحلية ومنها الدولية في مجال المبيعات وادارة الموارد البشرية، خبرة كبيرة في مجال تدريب المبيعات والتسويق، يتمتع بمعرفة وخبرة واسعة في تطوير الاعمال التجارية.