ضمان جودة الخدمة

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2021-07-25 2021-07-29 تدريب الكتروني مالية ومصرفية

ضمان جودة الخدمة

المدرب: أ. اكرم حمدان

الهدف العام:

   التعرف على جودة الخدمات المصرفية وكيفية ادارتها

 

مقدمة:

   منذ عقود مضت بدأ مفهوم الجودة يشق طريقه في مجال الأعمال وأصبح من أسباب نجاح وديمومة عمل المؤسسات حيث يقدم علم الجودة منهجا علميا يؤدي الى تحقيق الرضى للعميل وللمؤسسة باستخدام ممارسات وتطبيقات علمية مختلفة، الحديث عن الجودة هو الحديث عن تخطيط وتوحيد لمعايير الأداء للمؤسسة وقياسا لرضى العميل الداخلي والخارجي. الجودة تتعلق بجميع ممارسات المؤسسة وخدماتها سواء التي يتم فيها التواصل مع العميل أو التي يتم من خلالها التواصل مع مختلف الدوائر والفروع، تهتم الجودة بمعايير تقديم الخدمة للعميل من حيث بيئة العمل الخارجية للفروع والبيئة الداخلية كما وجاهزية الموظفين بمظهرهم وتعاملهم ومهارتهم ومعلوماتهم ومن جهة الادارة. تهتم الجودة بمعايير الخدمات والمنتجات سواء العادية أو الالكترونية وخدمة العميل الداخلي.

في نهاية الدورة/ البرنامج سيتمكن المتدربين من:

  • التعرف على مفهوم الجودة
  • التعرف على علاقة الجودة بالعميل الداخلي والخارجي.
  • تحديد وقياس معايير جودة الخدمات

المحتويات:

  • تعريف الجودة وعلاقتها برضى العميل
  • دورة حياة ادارة الجودة
  • تحديد معايير الجودة
  • قياس جودة الخدمة
  • معايير جودة الخدمة
  • بعض الادوات المستخدمة في تحليل وتطوير الجودة
  • جودة الخدمات الالكترونية

 

الأساليب التدريبية التي سيتم استخدامها:

  • لقاءات الكترونية مع الحضور  Zoom
  • شرح حالات عملية
  • حلقات عمل

 

الفئة المستهدفة:

  • موظفي الفروع والدوائر
  • رؤساء الأقسام
  • موظفوا تطوير الخدمات

 

عدد الساعات : 15 ساعة تدريبية .

تاريخ الانعقاد :من الاحد الى الخميس 25-29 / 7/ 2021 

وقت الانعقاد : 17:30 – 20:30 من الساعة الخامسة والنصف مساء وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء

مكان الانعقاد :  عبر تقنية زووم

الرسوم: (100$) للمشارك الواحد

معلومات المدرب:

خبرة مصرفية متنوعة ما بين تطوير الخدمات والمنتجات وتحسين الجودة والاجراءات، حاصل على الحزام الاسود في 6 سيجما وشهادة مدير مشروع محترف.