مهارات موظفي التلر المتقدمة والأخطاء الشائعة وطرق معالجتها

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2019-10-26 2019-11-02 رام الله مالية ومصرفية

المدرب: أ.أمل جاد الله

 أهداف الدورة:

 

التعريف باعمال التلر الشامل و المهام المطلوبة و الشخصية الواجب توافرها في موظفي التلر بالاضافة الى الاخطاء الشائعه و المتكررة لموظفي التلر

المحتويات:

-أنواع الحسابات من حيث طبيعتها  وشروطها.

- كيفية التعامل مع الايداعات النقدية من حيث: حقوق الايداع ، التأكد من شخصية العميل والتأكد من ان المعلومات المقدمة من المودع صحيحة.

- كيفية التأكد من صحة المبلغ من حيث القيمة والعدد وصحة النقد.

- كيفية التعامل مع المودعين للمبالغ الخاضعة لمراقبة الامتثال من حيث مبدأ إعرف عميلك

-  كيفية التعامل مع السحوبات النقدية بالعملات المختلفة .

   - استقبال العميل وتعريفه بنوع السحب.

   - كيفية التعامل مع بيع وشراء العملات الاجنبية.

   - كيفية التعامل مع استلام وتسليم النقد.

   - كيفية التعامل مع مطابقة النقد في نهاية العمل.

-كيفية التعامل مع الصلاحيات الخاصة بالسحوبات من حيث تدقيق التوقيع واجازة الصرف

-الصفات الشخصية الواجب توافرها في موظف التلر

-البيع العرضي لموظفي التلر و اهميته لتحقيق اهداف البنك

-انواع الاخطاء التي يتعرض لها موظف التلر (اخطاء بشرية و غير بشرية )

الفئة المستهدفة:

امناء الصناديق وموظفو التلر وخدمة العملاء

 

عدد الساعات : 15 ساعات  تدريبية .

تاريخ الانعقاد : يومي السبت 26/10 +02/11/2019

وقت الانعقاد :  09:00 – 16:30

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني – رام الله

 

الرسوم: (120$) للمشارك الواحد من المؤسسات الاعضاء و(160$) للمشارك من غير الاعضاء

 

معلومات المدرب:

عملت مديرة فرع في بنوك ولديها خبرة كبيرة في مجال التلر حيث قامت بتقديم العديد من الدورات المتعلقة بالاخطاء الشائعة لموظفي التلر وطرق معالجتها.