الخدمات الذاتية الالكترونية

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2019-06-15 2019-06-22 رام الله مالية ومصرفية

الخدمات الذاتية الالكترونية – الصراف الالي، البنك الناطق، الرسائل القصيرة ونقاط البيع

 

المدرب : أ. أكرم دشت

 

الأهداف العامة:

 تعريف المشاركين بالخدمات والمنتجات الالكترونية مثل الانترنت البنكي، الصرافات الالية.

 

المحتويات الرئيسية:

1. لمحة عن الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي

2. الى اين تتجه الخدمات المصرفية

3. نشأة وتطور الخدمات المصرفية الالكترونية

4. أهداف وفوائد الخدمات المصرفية الالكترونية

5. محاذير ومعيقات الخدمات المصرفية الالكترونية

6. خدمات الصراف الآلي

7. الخدمات المصرفية عبر الهاتف والبنك الناطق

8. الخدمات المصرفية عبر الانترنت

9. الخدمات المصرفية عبر الاجهزة الخلوية

10. Credit and Debit Cards

 

الفئة المستهدفة : موظفوا خدمة العملاء والجمهور وموظفوا الفروع بشكل عام بالاضافة الى كافة الموظفين الذين يتطلب عملهم التعامل مع الخدمات الالكترونية من ادارة وتسويق و غيرهم.

 

 

 

عدد الساعات : 15  ساعة تدريبية .

تاريخ الانعقاد : يومي السبت 15+22 /06/2019

وقت الانعقاد :  09:00 – 16:30

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني – رام الله

 

الرسوم: (120$) للمشارك الواحد من المؤسسات الاعضاء و(160$) للمشارك من غير الاعضاء

 

معلومات المدرب:

مسؤول الخدمات الالكترونية يعمل في بنك القدس، لديه خبرة عملية في التدريب على مواضيع الخدمات والمنتجات الالكترونية، وحاصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب.