الخدمات الذاتية الالكترونية – الصراف الالي، البنك الناطق، الرسائل القصيرة ونقاط البيع

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2018-02-24 2018-03-03 رام الله تكنولوجيا المعلومات

المدرب : أ. عامر أبو قاهوق

 

الأهداف العامة:

 تعريف المشاركين بالخدمات والمنتجات الالكترونية مثل الانترنت البنكي، الصرافات الالية.

 

المحتويات الرئيسية:

 

1. لمحة عن الخدمات المصرفية في القطاع المصرفي

2. الى اين تتجه الخدمات المصرفية

3. نشأة وتطور الخدمات المصرفية الالكترونية

4. أهداف وفوائد الخدمات المصرفية الالكترونية

5. محاذير ومعيقات الخدمات المصرفية الالكترونية

6. خدمات الصراف الآلي

7. الخدمات المصرفية عبر الهاتف والبنك الناطق

8. الخدمات المصرفية عبر الانترنت

9. الخدمات المصرفية عبر الاجهزة الخلوية

10. Credit and Debit Cards

 

الفئة المستهدفة : موظفوا خدمة العملاء والجمهور وموظفوا الفروع بشكل عام بالاضافة الى كافة الموظفين الذين يتطلب عملهم التعامل مع الخدمات الالكترونية من ادارة وتسويق و غيرهم.

 

 

 

عدد الساعات : 15  ساعة تدريبية .

تاريخ الانعقاد : يومي السبت 24/02 + 03/03/2018

وقت الانعقاد :  09:00 – 16:30

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني – رام الله

الرسوم: (100$) للمشارك الواحد من المؤسسات الاعضاء و(150$) للمشارك من غير الاعضاء يتم تسديدها بموجب حوالة بنكية لحساب المعهد رقم 510/259945/9230  لدى البنك العربي - فرع المنارة.

الانسحاب والاعتذار:  تتحمل الجهة المرشحة كامل رسوم التدريب عن مرشحيها ما لم يتم إعلام المعهد خطياً أو بالبريد الإلكتروني للمعهد بالاعتذار أو الانسحاب لأي من مرشحيها وذلك قبل تاريخ عقد البرنامج بثلاثة أيام على الأقل.

عدد المشاركين:

عند إكتمال الحد الأقصى لعدد المرشحين ستعطى الاولوية لمن يسجل أولاً.

معلومات المدرب:

نائب مدير دائرة الشبكات والانظمة في البنك الاسلامي العربي، حاصل على درجة الماجستير في علم وهندسة الحاسوب، خبرة واسعة في الشبكات والقنوات الالكترونية والانظمة الالكترونية.