المهارات الشاملة في ادارة علاقات العملاء

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2017-08-05 2017-08-12 بيت لحم مهارات

المدرب: أ.ذوقان قيشاوي – بيت لحم

 

الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها ومناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء، وسياسات التعامل مع العملاء و تقنيات إدارة علاقات العملاء والبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء وكيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء وبالإضافة إلى كيفية إدارة شكاوى العملاء.

المحتويات:

  • التعريف بالمهام بالمفهوم التسويقي الشخصي والتسويق التقليدي
  • ما هي إدارة علاقات العملاء؟
  • ما هي جوانب المنظمة المتعلقة؟
  • المعرفة بالسوق, المعرفة بالذات, المعرفة بالعملاء.
  • القواعد الذهبية لتحويل التعاملات إلى علاقات
  • فوائد إدارة علاقات العملاء وأهميتها
  • تقييم العملاء حسب درجة: الربحية، الولاء، الرضا، الشكاوى... إلخ
  • هل أنت بحاجة لإدارة علاقات العملاء؟
  • أسلوب الاتصال بالعملاء
  • محاور القيمة: خصائص المنتجات
  • ولاء العملاء: العوامل المؤثرة على ولاء العملاء
  • تقنيات إدارة علاقات العملاء
  • الاتصالات الداخلية والخارجية
  • البيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
  • البيانات الديمغرافية و البيانات السلوكية.. إلخ
  • موقع إدارة علاقات العملاء في دورة المؤسسة
  • أسباب فشل إدارة علاقات العملاء وكيفية التغلب عليها
  • من هو العميل المريح؟
  • خطوات التعامل مع العملاء المربحين
  • إدارة شكاوى العملاء
  • لماذا لا يشتكى العملاء؟

 

عدد الساعات : 15 ساعة  تدريبية .

تاريخ الانعقاد : يومي السبت 05+12/08/2017

وقت الانعقاد :  09:00 – 16:30

مكان الانعقاد :  مقر المعهد المصرفي الفلسطيني - رام الله

 

الرسوم: (120$) للمشارك الواحد من المؤسسات الاعضاء و(160$) للمشارك من غير الاعضاء يتم تسديدها بموجب حوالة بنكية لحساب المعهد رقم 510/259945/9230  لدى البنك العربي - فرع المنارة.

الانسحاب والاعتذار:  تتحمل الجهة المرشحة كامل رسوم التدريب عن مرشحيها ما لم يتم إعلام المعهد خطياً أو بالبريد الإلكتروني للمعهد بالاعتذار أو الانسحاب لأي من مرشحيها وذلك قبل تاريخ عقد البرنامج بثلاثة أيام على الأقل.

عدد المشاركين:

عند إكتمال الحد الأقصى لعدد المرشحين ستعطى الاولوية لمن يسجل أولاً.

معلومات المدرب:

خبرة دولية ومحلية في الاستشارات والتدريب في مجالات خدمة العملاء والمهارات الادارية والاشرافية، قدم العديد من الدورات المتخصصة محليا ودوليا.