الاخطاء الشائعة لموظفي التلر وطرق معالجتها

تاريخ البداية تاريخ التهاية المكان التصنيف
2017-08-26 2017-08-26 رام الله مالية ومصرفية

المدرب : أ . أمل جاد الله

 

الأهداف:

تعريف المشاركين بالتعليمات والاجراءات الواجب اتباعها حسب الاصول لمنع ارتكاب الاخطاء وتوجيههم الى طرق معالجة الاخطاء في حال وقوعها.

 

المحتويات:

1. انواع الحسابات: طبيعة صاحب الحساب وشروطها

2. كيفية التعامل مع الايداعات النقدية

3. كيفية التعامل مع المودعين للمبالغ الخاضعة لمراقبة الامتثال – اعرف عمليك

4. كيفية التعامل مع السحوبات النقدية بالعملات المختلفة

5. إستقبال العميل وتعريفه بنوع السحب

6. كيفية التعامل مع بيع وشراء العملات الاجنبية

7ـ كيفية التعامل مع استلام وتسليم النقد

8. مطابقة النقد في نهاية العمل

9. الصلاحيات الخاصة بالسحوبات

10. انواع الاخطاء وتصنيفاتها، وطرق التعامل مع الاخطاء لمعالجتها.

 

الفئة المستهدفة:

امناء الصناديق وموظفي التلر وخدمة العملاء

 

عدد الساعات : 8 ساعات تدريبية .

تاريخ الانعقاد :يوم السبت  26/08/2017

وقت الانعقاد : 9:00-17:00

مكان الانعقاد :  رام الله – مقر المعهد المصرفي الفلسطيني

 

الرسوم: (100$) للمشارك الواحد من المؤسسات الاعضاء و(150$) للمشارك من غير الاعضاء يتم تسديدها بموجب حوالة بنكية لحساب المعهد رقم 510/259945/9230  لدى البنك العربي - فرع المنارة.

الانسحاب والاعتذار:  تتحمل الجهة المرشحة كامل رسوم التدريب عن مرشحيها ما لم يتم إعلام المعهد خطياً أو بالبريد الإلكتروني للمعهد بالاعتذار أو الانسحاب لأي من مرشحيها وذلك قبل تاريخ عقد البرنامج بثلاثة أيام على الأقل.

عدد المشاركين:

عند إكتمال الحد الأقصى لعدد المرشحين ستعطى الاولوية لمن يسجل أولاً.

معلومات المدرب:

تعمل كمدير في بنك الأردن ولديها خبرة كبيرة في مجال التلر حيث قامت بتقديم العديد من الدورات المتعلقة بالاخطاء الشائعة لموظفي التلر وطرق معالجتها.