المعهد المصرفي الفلسطيني وأكاديمية التنمية المتكاملة IDA يوقعان اتفاقية شراكة

وقع المعهد المصرفي الفلسطيني مع أكاديمية التنمية المتكاملة IDA اتفاقية شراكة استراتيجية يوم الأربعاء الموافق 27/6/2018، في مقر الأكاديمية بالمملكة الأردنية الهاشمية – عمان  بهدف تعزيز التعاون في مجال التدريب والتطوير.

هذا وقد وقع الإتفاقية عن المعهد المصرفي الفلسطيني المدير العام الدكتور اياد الجيوسي، و عن أكاديمية التنمية المتكاملة مدير عام الأكاديمية الدكتور عبدالله مصلح، بحضور الأستاذ الدكتور يحيى عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، الأستاذ الدكتور محمود السرطاوي رئيس هيئة التدريب والإستشارات- أكاديمية التنمية المتكاملة،

والدكتور علي مصلح عضو عدد من هيئات الرقابة الشرعية للمصارف و شركات التأمين الإسلامية في فلسطين.

 وقال مدير الأكاديمية د. عبد الله مصلح  أن هذه الاتفاقية بداية تعاون مثمر نستطيع من خلالها الإسهام في بناء الكوادر الفلسطينية في مختلف المجالات المالية والمصرفية والتأمينية والاستثمارية والادارية ووضع هذه الاتفاقية في حيز التفعيل والتطوير وعقد المزيد من الدورات وورش العمل وطرح البرامج عبر التعاون مع المؤسسات الفلسطينية الشريكة.

بدوره، تحدث مدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني الدكتور اياد الجيوسي عن المعهد وهو مؤسسة فلسطينية مستقلة غير ربحية متخصصة في مجال التدريب والتطوير في فلسطين وتعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات القطاع المالي والمصرفي في السوق الفلسطيني في مجال تطوير الخبرات والتدريب المهني المتخصص وتزويده باستمرار بخدمات جديدة ومتطورة. وأعرب عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع الأكاديمية .